التمريض للجميع
اهلا و سهلا بكل الزوار الكرام

التمريض للجميع

التمريض علم وفن وروح وعطاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المركزالدولي



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/10/2016

مُساهمةموضوع: دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 10:03 pm

#دورات_مؤتمرات_ندورات_ورش _عمل
دورات الإدارية والقيادية والتطوير


الهدف من الدورة التدريبية
 التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
 إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
 التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
 إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
 تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
 التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
 التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
 تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
 تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.



للاطلاع على هذه الدورات بأقسامها المتعددة والمختلفة يرجى زيارة الموقع الخاص بالمركز.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وتعقد الدورات في الدول الآتية.

(ماليزيا - تركيا - دبي - لبنان- شرم الشيخ - قطر - الرياض – جده-الأردن –فرنسا- لندن –الاسكندرية المغرب –اندونيسيا-واشنطن –تونس-ا )

الشهاداتيحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج في جميع المجالات وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات
الشهادة معتمدة وموثقة من وزارة الخارجية المصرية , مما يتيح لك توثيقها القنصلية التابعة لبلدك لتصبح معتمده داخل بلدك
:للاطلاع على الدورات بأقسامها المتعددة والمختلفة واماكن انعقادها.
يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
:للاطلاع على الدورات بأقسامها المتعددة والمختلفة واماكن انعقادها.
.
من خلال البريد الالكتروني أو
Thanks & Best Regards……"
Mohmed Reda
الاتصال على الأرقام التالية

Mobile _00201122278532
Mobile: +201063464705
E-mail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Website : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ولمزيد من الدورات التدريبيه بجميع اقسامها
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
#المحاسبة_والمالية
#الموارد_البشرية
#الإدارة_والتطوير_الذاتي
#المشتريات_والمخازن_واللوجستية
#إدارة_الجودة_والإنتاج
#السكرتارية_وإدارة_المكاتب
#علاقات_عامة_واعلام
#الأحصاء
#القانون
#الهندسة : #الكهربائية، #الجودة ، #الانشائية ، #الميكانيكية ، #البترول ، #الزراعية ، #المساحة
#الأمن_والسلامة_المهنية
#البيئة_وسلامة_الاغذية
#تقنية_معلومات , #امن_وشبكات
#التسويق_والمبيعات_وخدمة_العملاء
#المطارات_والموانئ_والملاحة
نرجو زيارة موقعنا الالكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .
او الاتصال علي
00201122278532
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

القيادة والادارة

التوجهات الحديثة و النماذج العالمية لتطوير الأداء المؤسسي و تنمية مهارات المدير العصري
استراتيجية التطوير التنظيمي و التخطيط الاستراتيجي والتحليلي لتشخيص المشاكل الإدارية والتنظيمية
المدخل المتكامل لأدارة التغيير ومهارات التطوير المستمر (محاور ومفاتيح النجاح في الإدارة)
إدارة التميز التنظيمي وتقنيات تحقيق الجودة الادارية
القيادة التحويلية وتطبيقاتها وفق معايير التميز المؤسسى ( نماذج التميز )
تقليص الأعمال الورقية في المكاتب

الاساليب الادارية الحديثة للمساعد الاداري
دعم القرار : صياغة وتكوين و اختيار الاستراتيجيات ومتابعة تنفيذ وتقييم نتائجها ( لإداريين الصف الأول و الثاني)
تنمية المهارات القيادية الشخصية لإدارة فرق العمل
المنظومة الادارية المتكاملة والاداء الابداعى لتحديد البدائل الاستراتيجية و تحقيق الأهداف
التطوير الاداري واستخدام الهندرة في الوزارات و الهيئات الحكومية
التوجيه الاداري والتحفيز و تمكين العاملين لبناء بيئة عمل عالية الأداء ( لرؤساء الاقسام و مساعدي المدراء)

التجربة البريطانية في تنمية الجدارات الإدارية والإشرافية وتطوير القدرات الذهنية
أســـــاليب تحويــــــل الأفكـــــــار الإبتكارية إلى خطط تنفيذية
إدارة الجودة للوصول للتميز الإداري
إدارة التميز التنظيمي وتقنيات تحقيق الجودة الإدارية
إدارة وتنظيم وتطوير العمليات الإدارية والجودة في الأداء
إعادة بناء المنظمات وفقاً لمفهوم الجودة الشـاملة

الإبداع والتميز في الإدارة في ظل منهج الجودة الشاملة
الأساليب الحديثة لتبسيط اجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة
التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة
نموذج التميز الاداري الأوروبي و تطبيقاته من النموذج السعودي و الاماراتي
المفاهيم المتقدمة في الجودة الشاملة في إدارة المكاتب الادارية
تحديد مفهوم العمل الجماعي للجودة الشاملة في إدارة المكاتب

استراتيجيات الجودة الشاملة فى الاداء الحكومي باستخدام 6 سيجما
المعايير الشاملة والمنهج الأوربي في التميز القيادي والتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة الشاملة
المهارات القيادية المتقدمة والتفكير الإستراتيجى الإبداعى لجودة تميز الأعمال
الاساليب الحديثة لتبسيط اجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة
تقييم كفاءة الاداء الاداري ونظم ضبط الجودة في العمالة الادارية
الأساليب المتقدمة في صياغة التقارير والمراسلات الإدارية

الديناميكية الادارية في إدارة الصراعات ومعالجة المواقف الصعبة
أفضل التطبيقات في الإدارة والقيادة الذكية Smart Management & Leadership Best Practices
آليات الجودة في تطبيق معايير التميز لمنظومات العمل الحكومي
تطوير كفاءة ومهارات التميز الإشرافي الاداري
الجودة والكفاءة في التخطيط والتنظيم والتواصل الفعال
الابداع في تحسين المستوى الإداري القائم على تطوير وقياس الأداء المؤسسي وفق معايير الجودة المهنية

الدبلوم المهني في إعداد القادة و المديرين
القيادة الاستراتيجية وضع الرؤيا المستقبلية واعداد الخطط الادارية وتحقيقها
المدير المعتمد
إعادة هندسة العمليات الإدارية
تطوير وتحليل الاداء المؤسسي والوصول إلى التميز باستخدام آلية 7S
قيادة التغيير: عوامل النجاح الحاسمة LEADING CHANGE: CRITICAL SUCCESS FACTORS

التميز و الإبداع في ادارة التنظيم والتخطيط والتنسيق
تبسيط الإجراءات الإدارية
تطوير العمل الاداري و مهارات الاتصالات الادارية
التنسيق الإداري و مهارات التنظيم و جدولة الأعمال
مهارات المساعد الاداري الناجح
تطوير نظم العمل فى الشئون الادارية والتطوير الاداري

مهارات التنسيق والمتابعة الادارية
إستراتيجيات وسياسات الإحلال وتكوين الصف الثاني من القيادات الإدارية
الأساليب الحديثة في اكتشاف المخالفات الإدارية
نماذج قياس الأداء الفردي والمؤسسي
الرقابة الإدارية ومهارات تشخيص واكتشاف المخالفات الإدارية والقانونية
دور الرقابة الإدارية المتميزة وقضايا الفساد الإداري

المهارات الإدارية للقيادات: الإبداع في التخطيط والقياس وتحليل المشكلات
تنمية المهارات الإدارية والتفكير الإبداعي للمديرة العربية
الأساليب الفعالة لتحقيق الريادة والتميز الإداري للمؤسسات
مهارة صياغة النظم واللوائح الداخلية والقرارات الإدارية
الإدارة التحولية وإدارة التغير
التحكم فى الضغوط والوقت وترتيب الاولويات
الكفاءة في التنظيم والإشراف وتسيير الأعمال
المنهج الإداري المتكامل لإعداد رؤساء الأقسام
المراجعة الادارية ودورها فى اتخاذ القرارات
إدارة مراكز المعلومات ونظم دعم القرار
التميز في التخطيط ورسم الخرائط الإستراتيجية وكفاءة ادارة الأعمال بتطبيقات EFQM
البرنامج المتكامل لمسؤلي التطوير الإداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التمريض للجميع :: المنتدي العام-
انتقل الى: